YOOtheme
** تُنهي وزارة التجارة وترقية الصادرات، إلى علم مُستوردي المواد الأولية والمنتجات والبضائع الموجهة لإعادة البيع على الحالة، أن إيداع '#شهادة_إثبات_الاحترام" واستخراجها سيتمّ عبر المنصة الرقمية الجديدة: respect.commerce.gov.dz والتي دخلت حيّز الخدمة ابتداءً من يوم الأحد 05 نوفمبر 2023. *** .
•طباعة• •صيغة PDF•

annonce 

 

ملف شهادة اثبات الالتزام باحترام شروط ممارسة نشاط استيراد

 للمواد الاولية والمنتوجات والبضائع الموجهة لإعادة البيع على حالتها.

لسنة 2023

          

 

تنفيذا لتعليمات السيد الوزير الرامية إلى تبسيط الإجراءات للحصول على شهادة إثبات الإحترام و تطبيقا لأحكام المرسوم التنفيذي رقم 21-94 المؤرخ في 09 مارس 2021 المعدل و المتمم للمرسوم التنفيذي رقم 05-458 المؤرخ في 30 نوفمبر 2005 المحدد لكيفيات ممارسة نشاطات استيراد المواد الاولية و المنتوجات و البضائع الموجهة لإعادة البيع على حالتها، يرجى من المتعاملين الإقتصاديين الناشطين في مجال الاستيراد و المعنيين بطلب الحصول على شهادة اثبات الالتزام باحترام شروط ممارسة نشاط استيراد للمواد الاولية والمنتوجات والبضائع الموجهة لإعادة البيع على حالتها )Certificat Attestant du Respect ) مستقبلا تحميل الملف الجديد المطلوب وإرساله في شكل ملفات نموذج (PDF) ما عدا البرنامج التقديري فيحمل على شكل EXCEL إلى البريد الالكتروني الخاص بمديرية التجارة و ترقية الصادرات لولاية البليدة: •هذا البريد الالكتروني محمى من المتطفلين , يجب عليك تفعيل الجافا سكر يبت لرؤيته• كما هو موضح أدناه:

 الوثائق المطلوبة :

 

في حالة النشاط الغير المنظم 

تحميل وثيقة "طلب و تعهد"              نسخة وورد worddown        نسخة pdfdown  

1- نسخة من دفتر الاعباء مصادق عليها من طرف مسير الشركة. تحميل دفتر الأعباءdown

2- نسخة من السجل التجاري الالكتروني يحمل رموز النشاط التجاري المختار.

3- تصريح بالمستخدمين لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يتضمن مستخدمين اثنين (02) على الاقل.

4- نسخة من بيان الاشتراك في بوابة المركز الوطني للسجل التجاري.

5-  البرنامج التقديري السنوي للاستيراد ممضى و مؤشر عليه من طرف الشركة.تحميلdown.gif

 

 

 

 في حالة النشاط المنظم:

   تحميل وثيقة "طلب و تعهد"            نسخة ووردdown word          نسخة pdfdown      

 1- نسخة من دفتر الاعباء مصادق عليها من طرف مسير الشركة.تحميل دفتر الأعباءdown

2- نسخة من السجل التجاري الالكتروني يحمل رموز النشاط التجاري المختار.

3- تصريح بالمستخدمين لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يتضمن مستخدمين اثنين (02) على الاقل.

4- نسخة من بيان الاشتراك في بوابة المركز الوطني للسجل التجاري.

5- نسخة من الرخصة او الاعتماد و نسخة من دفتر الاعباء الخاص بممارسة النشاط المنظم مصادق عليها من طرف مسير الشركة.

6- البرنامج التقديري السنوي للاستيراد ممضى و مؤشر عليه من طرف الشركة.تحميلdown.gif

 

 ملاحظة هامة:

-المسح الضوئي لكل وثيقة على حدى حسب الترتيب الوارد أعلاه على شكل PDF ما عدا البرنامج التقديري فيحمل على شكل EXCEL.

 - يودع ممثل الملف الأصلي الذي تم ارساله عبر البريد الالكتروني لدى مصالح المديرية الولائية عند استدعائه لاستلام شهادة اثبات الالتزام.

 

 

 

 

            

العنوان :حي أول ماي أولاد يعيش-البليدة ، الهاتف :32 47 20 025 ، الفاكس: 09 47 20 025،

الرقم الأخضر لتلقي الشكاوى:1020 أو عبر الرقم التالي: 49 46 20 025

البريد الالكتروني: dcwblida@gmail.com ،الفايسبوك:Direction de commerce Blida التويتر: Dcommerce_blida اليوتوب: مديرية التجارة,Direction Du Commerce blida