YOOtheme
** تُنهي وزارة التجارة وترقية الصادرات، إلى علم مُستوردي المواد الأولية والمنتجات والبضائع الموجهة لإعادة البيع على الحالة، أن إيداع '#شهادة_إثبات_الاحترام" واستخراجها سيتمّ عبر المنصة الرقمية الجديدة: respect.commerce.gov.dz والتي دخلت حيّز الخدمة ابتداءً من يوم الأحد 05 نوفمبر 2023. *** .
•طباعة• •صيغة PDF•

annonceاعلان كافة المتعاملين الاقتصاديين

 الذين يملكون مخابر للرقابة الذاتية في إطار نشاطهم الصناعي

في إطار متابعة نشاط مخابر الرقابة الذاتية للمؤسسات الصناعية ووفقا لأحكام المادة 12 من القانون رقم 09- 03المؤرخ في 25 فبراير 2009 المتعلق بحماية المستهلك و قمع الغش فان رقابة مطابقة المنتوج قبل عرضه للاستهلاك إلزامية للمتعامل الاقتصادي ,  و   تنفيذا  لتعليمات السيد الوزير يطلب من كافة المتعاملين الاقتصاديين الذين يملكون مخابر للرقابة الذاتية في إطار نشاطهم الصناعي , الامتناع عن التكفل بأية عملية تحاليل  , أو تجارب للغير  , عدا تلك الخاصة بمنتوجاتهم في إطار الرقابة الذاتية أو تلك التي تطلبها المؤسسات الرسمية المؤهلة, و كذا المخابر التابعة لوزارة التجارة هي المؤهلة لإجراء الرقابة التحليلية في إطار حماية المستهلك و قمع الغش. 

            

العنوان :حي أول ماي أولاد يعيش-البليدة ، الهاتف :32 47 20 025 ، الفاكس: 09 47 20 025،

الرقم الأخضر لتلقي الشكاوى:1020 أو عبر الرقم التالي: 49 46 20 025

البريد الالكتروني: dcwblida@gmail.com ،الفايسبوك:Direction de commerce Blida التويتر: Dcommerce_blida اليوتوب: مديرية التجارة,Direction Du Commerce blida